آخر الأخبار
عاجل

معايدات نجوم الفن في لبنان بالعيد تتمنى السلام للوطن العربي

معايدات نجوم الفن في لبنان بالعيد تتمنى السلام للوطن العربي
الشريط الإخباري :  
عايد الفنانون اللبنانيون متتبّعيهم في لبنان والعالم العربي بعيد الفطر السعيد، رافعين الدعوات والابتهالات لأن يحمل العيد بشائر الخير والفرح  والطمأنينة والصحة والسلام والاستقرار في المنطقة والعالم العربي، ورصدت "القدس العربي” مجموعة من هذه التمنيات التي جاء على الشكل التالي:

-النجمة ​إليسا​ أملت أن تُزهر دماء الشهداء الغالية في فلسطين سلاماً في منطقتنا العربية. وكتبت في تغريدة: "صحيح هالسنة عيد الفطر عم بيحلّ على وقع دم شهداء غاليين بالأرض المقدسة، بس منتمنى ومنصلّي هالشهادة تزهّر حب وأمل لسلام بلداننا العربية. فطر سعيد وكل عام وانتو بخير”.


وتمنّت اليسا لمحبيها في لبنان والوطن العربي في تغريدة أخرى باللغة الإنكليزية عيداً سعيداً: "أتمنى أن يمطركم موسم الأعياد بالهدايا والبركات. عيد سعيد لكل محبي في لبنان وفي الوطن العربي. بارك الله فيكم وأجاب دعواتكم في هذا الشهر”.

-النجم وائل كفوري تمنى بدوره إحلال السلام في عالمنا العربي، وكتب: "كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير والصحة والبركات، على أمل أن يعمّ السلام في عالمنا العربي”.

-النجمة نجوى كرم عايدت متتبعيها بالعيد على الرغم من الوجع الذي نعيشه: "أصواتنا مليانة حُبّ رغم كل الوجع اللي عم نعيشو وين ما كان! ينعاد عالجميع.. فطر سعيد”.

-النجمة نانسي عجرم هنأت متتبعيها بعيد الفطر السعيد وكتبت عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "عيد مبارك على الجميع. إن شاء الله بيحمل معه كل الخير والسلام والفرح لوطننا العربي والعالم”.

-النجمة ​هيفا وهبي​ تمنت أن يحمل العيد السلام لكل الوطن العربي كما عايدت وغرّدت: "فطر سعيد على الجميع، أتمنى أن يحمل هذا العيد المبارك السلام لكل الوطن العربي”.

-النجمة سيرين عبد النور نشرت مقطعاً من فيديو بدت فيه وهي تقود سيارتها وعايدت الأمة الإسلامية بعيد الفطر، آملة في أن نعيش في العالم العربي بسلام وأمان. وتطرقّت سيرين إلى ما تشهده فلسطين من أحداث دامية، معربة عن محبتها للشعب الفلسطيني وأملت أن يحميهم الله، وعلقّت على الفيديو بالقول: "عيدكن مبارك وسعيد يا رب”.
-النجم فارس كرم هنأ محبيه بالعيد وكتب: "فطر سعيد لإخوانا المسلمين.. ينعاد عليكم بكل الخير والصحة وراحة البال”.

-الفنان وسام الأمير توجّه إلى محبيّه بمعايدة لمناسبة عيد الفطر قائلاً: ” كل عام وأنتم بخير مبارك عليكم شهر رمضان أعاده الله عليكم أعوام عديدة وأزمنة مديدة أسأل الله لكم في هذا العيد، حسنات تتكاثر وذنوب تتناثر، وهموم تتطاير، وأن يجعل بسمتكم سعادة، وصمتكم عبادة وخاتمتكم شهادة ورزقكم في زيادة كل عيد وانتم بخير”.

-أما الفنان جوزيف عطية فخاطب جمهوره: "عيد فطر سعيد ومبارك عليكم جميعاً”.