آخر الأخبار
عاجل

عطية: مذكرة طرد السفير الصهيوني تلقى إجماع كافة أعضاء مجلس النواب

عطية: مذكرة طرد السفير الصهيوني تلقى إجماع كافة أعضاء مجلس النواب
الشريط الإخباري :  
قال النائب خليل عطية إن المذكرة النيابية التي تعبر عن وقوف أعضاء مجلس النواب خلف قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني في نصرته للقضية الفلسطينية والتأكيد على الوصاية الهاشمية على القدس، والمطالبة أيضاً بطرد السفير الصهيوني من المملكة وسحب السفير الأردني من الكيان، تلقى إجماع كافة أعضاء مجلس النواب بلا استثناء، وكل من وصلته نسخة منها بادر بالتوقيع عليها. 

وأضاف عطية إن المذكرة تم إرسالها للنواب على مجموعة خاصة بهم عبر الواتس آب، وبعضهم لم يكن مدرجاً فيها، وحين سمع بها بادر على الفور بالتوقيع عليها، مؤكدا أن جميع أعضاء المجلس يقفون إلى جانب قضية أهلنا في فلسطين المحتلة، ولا يمكن أن يكون موقف النواب إلا مسانداً ومدافعاً عن الحق وأهله المرابطين الصامدين.

وأكد عطية أن ما تم نشره من أسماء كان في بداية تبني المذكرة، وقد بادر جميع أعضاء المجلس للطلب بإدراج أسمائهم على المذكرة، لافتاً إلى أن المذكرة ستسلم إلى الأمانة العامة في مجلس النواب الأحد المقبل ليتم التعامل معها وفق الأطر الدستورية. 




وكان النائب عطية تبنى مذكرة نيابية تطالب الحكومة باتخاذ موقف قوي بقطع العلاقات مع العدو الصهيوني وطرد سفير الصهاينة من عمان وسحب سفيرنا في الكيان  فورا كرد فعل على انتهاكات الصهاينة بحق  المقدسات وسياسات تهجير الفلسطينيين من القدس ومن حي الشيخ حراح.