آخر الأخبار
عاجل

د. محمود زريقات يتفقد سير العمل في مستشفى الزرقاء الحكومي وأربع مستشفيات في شمال المملكة اول ايام العيد

د محمود زريقات يتفقد سير العمل في مستشفى الزرقاء الحكومي وأربع مستشفيات في شمال المملكة اول ايام العيد
الشريط الإخباري :  

خاص

قام امين عام وزارة الصحة د. محمود زريقات بزيارة تفقدية إلى مستشفى الزرقاء الحكومي اطلع خلالها على سير العمل في المستشفى خلال فتر عيد الفطر السعيد ورافقه خلال الجولة مدير المستشفى د. محمود دولة وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين من الكوادر الطبية والخدماتية.

وفي اتصال هاتفي للشريط الاخباري أبدى زريقات رضاه على مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين وقال إن قياس العمل يأتي بشكل نسبي في الوزارات الخدماتية كوزارة الصحة وان الزرقاء الحكومي يعد من صفوة المستشفيات في القطاع العام حيث يقدم خدماته لأكثر من مليون نسمة واضاف اننا على ثقة بادارته الجديدة في خلق مزيدا من التطور والتقدم والذي يصب في النهاية لصالح الأردنيين.

ووعد زريقات بتزويد المستشفى بعدد من الأجهزة المتنوعة ومنها وحدات الأكسجين والتنفس الصناعي واضاف اننا سنعمل على تعزيز قدرات قسم الخداج من حيث وحدات العناية المركزة لحديثي الولادة وغرف العزل وزيادة عدد الحاضنات لما لذلك من أهمية قسوى.

ويذكر ان زيارة الأمين العام في اول ايام العيد ستشمل اربع مستشفيات أخرى في وسط وشمال المملكة وذلك بهدف الاطلاع على تفاصيل أداء هذه المستشفيات والتي حرصت وزارة الصحة ان تعمل بكامل طاقاتها كما ويذكر ان الأمين العام زريقات يعد من ألفاعلين بالعمل الميداني الذي ينعكس ايجابا على الأداء والعمل والخدمة الطبية للمواطنين.