آخر الأخبار
عاجل

ريال مدريد يخرج من نفق اشبيلية بالتعادل

ريال مدريد يخرج من نفق اشبيلية بالتعادل
الشريط الإخباري :  

تعادل ريال مدريد مع اشبيلية 2-2، ضمن مباريات الاسبوع 35 من الدوري الاسباني لكرة القدم، وبهذه النتيجة بقي ريال مدريد ثانيا برصيد 75 نقاط، متقدما على برشلونة بفارق المواجهات المباشرة، متخلفا عن المتصر اتلتيكو مدريد الذي يتصدر الترتيب برصيد 77 نقطة.

تقدم اتلتيكو بهدف سجله فرناندو ريجس في الدقيقة 22، وحقق الريال التعادل في الدقيقة 67 بواسطة اسينسيو في الدقيقة 67، وعاد وتقدم اشبيلية بهدف من ركلة جزاء سجله ايفان راكيتيتش في الدقيقة 77، قبل ان يحقق هازارد التعادل في الوقت القاتل من الوقت بدل الضائع.

ومع نهاية الاسبوع، تبقى من عمر الدوري 3 مباريات، حيث سيلتقي اتلتيكو مدريد مع ريال سوسيداد، ثم اوساسونا ويختتم مبارياته بلقاء بلد الوليد، وهو بحاجة الى تحقيق الفوز في مبارياته المتبقية لضمان الفوز باللقب، فيما يتطلب الامر من ريال مدريد من الفوز في مبارياته المتبقية امام غرناطه واتليتك بلباو وفيا ريال، وكل المواجهات قوية بالنسبة للمرنجي، وتعثر اتلتيكو مدريد بالخسارة في مواجهة واحدة.

المنافس الثالث على اللقب يتمثل في برشلونة الذي اهدر فرصة الصدارة بتعادله في الاسبوع الحالي امام اتلتيكو مدريد بدون اهداف، ولديه 3 مواجهات اما ليفانتي، سيلتا فيغو وايبار، وفي حال فوزه يتطلب الامر تعثر اتلتيكو مديرد بالخسارة وتعثر ريال مدريد باي نتيجة تعادل من مبارياته المتبقية.