آخر الأخبار
عاجل

اخر الصرعات " بعد خدمة 20 عاما في قوات البادية " جندي اردني تم سحب جنسيته وتحول لعراقي عنوة " .. فمن يسمع معاناته يا وزير الداخلية ..؟؟ وثائق

اخر الصرعات  بعد خدمة 20 عاما في قوات البادية  جندي اردني تم سحب جنسيته وتحول لعراقي عنوة  .. فمن يسمع معاناته يا وزير الداخلية ..؟؟ وثائق
الشريط الإخباري :  
خاص 

في ليلة وضحاها تحول المواطن الاردني امير منشد الشمري من جندي اردني خدم وطنه ومليكه 20 عاما في القوات البادية الملكية الى مواطن عراقي (عنوة) وبلطجة وتجبر من قبل أجهزة الدولة الشقيقة. 

امير الشمري الذي تحدث للشريط الاخباري حول معاناته منذ سنوات لاثبات انه اردني ويقدم كل الاوراق الثبوتيه التي بحوزته وشهادة الاخراج العسكرية ولكن لا حياة لمن تنادي ، لا أحد يريد ان يستجيب لصوته الذي ملأ ارجاء الوطن ولا احد يريد المساعدة من مسؤولي وزارة الداخلية على حد قوله . 

وبعد ان لفحت رمال الصحراء الاردنية جبين امير خلال خدمته العسكرية كان خلالها بطلا صنديدا ولاءه للاردن وللملك ، أصبح اليوم تذروه الرياح يناشد لتحصيل حقوقه المشروعة وهي اعادة الجنسية الأردنية المسلوبة والتي اصبح حبيسة معاناته لسنوات عديدة لا يستطيع امير والد الخمس أفراد ان يتجول بكل حرية وان يمارس حياته الطبيعية بعد ان كان احد حماة الوطن ، والذي سهر من اجله الليالي وتحمل الكثير في سبيل أمن الأردن وقيادته وشعبه . 

الشمري يروي قصته حين قرر الذهاب للعراق لبيع املاك تخص والده هناك ، لكن سرعان ما تحوطته الميليشات وتم سلب أمواله وسحب جوازه الذي يعتز وتم اصدار له جواز عراقي باسمه ومن ثم تم القاءه على الحدود الاردنية بجنسية اخرى وليدخل الحدود الاردنية بالجواز العراقي ليتم التعامل معه على انه مواطن عراقي بعد أن جرد من جنسيته الاردنية . 

امير ومعاناة اثبات جنسيته الاردنية 

الشمري ابن الوطن لم يترك باب مسؤول الا وطرقه ولم يدع مسؤولا الا اوقفه بحثا عن احد يستمع اليه وينصفه ويعيد اليه جنسيته الأردنية التي لم يتنازل عنها ولكن دون جدوى وكمن ينادي الصمت في الصحراء وهل يسمع الأصم الدعاء ..؟؟ وهو يعيش اليوم ضابط الصف المتقاعد في منزل الذي يعود ملكيته لذوي زوجته الاردنية بعد عدم مقدرته استلام راتبه التقاعدي وبعد فقدانه لجنسيته الاردنية ، 

فهل نترك هذا الجندي الصنديد يا رئيس الوزراء ويا وزير داخليتنا في مهب الرياح بعد أن بات غير قادرا على استلام راتبه الشهري الذي هو حق مشروع له بعد خدمة لاكثر من 20 عاما في صفوف قوات البادية الملكية وهل يجد آذاناً صاغية في مجلس وزرائنا لمعاناة هذا الأردني (القُح) ويتم الايعاز لانهائها وعودة المياه لمجاريها وتحصيل حقوقه الكاملة وتعود ابتسامته وابتسامة أطفاله وعائلته إليهم ..؟؟
 نأمل ذلك ...

تاليا الوثائق التي تثبت كلام المواطن امير الشمري وصورة شهادة اخراج نجله أيضا الذي عمل في قوات البادية أيضا لعام واحد .. 

رقم المواطن امير الشمري للمساعدة : 

‭07 8809 4688‬