آخر الأخبار
عاجل

المؤتمر الصحفي لريال مدريد قبل مواجهة أشبيلية

المؤتمر الصحفي لريال مدريد قبل مواجهة أشبيلية
الشريط الإخباري :  
  1. زيدان :"سيرخيو راموس تعرض إلى إنتكاسه ونأمل أن يعود قريباً."
‏ زيدان :"نحن نعرف ما هو القادم، لدينا أربع نهائيات ونحن ذاهبين من أجلها."

‏ زيدان :"في المباراة الماضية كان سيرخيو راموس جاهز 100% ولكن الآن تعرض لإنتكاسه جديدة، عليه أن يرتاح."

‏ضحكة هازارد؟
 زيدان :"لقد أعتذر بالفعل. أنا متأكد من أنه لا يريد الإساءة إلى أي شخص. إنه يعرف ما يجب عليه فعله على أرض الملعب. علينا التركيز على كرة القدم الآن."

‏ زيدان :"كل اللاعبين هنا في قلبهم ريال مدريد، يريد هازارد النجاح هنا في مدريد وأنا متأكد من أن ذلك سيحدث قريباً."

‏ زيدان :"قلت إن كل الأندية تعاني بسبب الإصابات ولكن الآن أعتقد أننا أكثر من عانى. الكثير من الإصابات، بالطبع أشعر بالقلق."

‏ زيدان :"الإصابات أفسدت الأمور وآمل أن يكون الموسم المقبل مختلفاً بالنسبة للاعبي فريقي. لقد عانوا كثيراً هذا الموسم."

‏ زيدان :"مستقبلك؟ سأجعل الأمور سهلة للنادي دائماً. لقد قدم لي هذا الفريق دائماً كل شيء. إنه يشجعني على الرغبة في إنهاء الموسم بشكل جيد.. الآن أفكر في مباراة الغد فقط."

‏ زيدان :"النقد الإعلامي؟ لا هذا جيد، إنها وظيفتك. أحتاج أن أكون رفيقاً في فريقي وأنا المسؤول عندما نفوز أو نخسر. كان والدي دائماً يقول العمل والعمل والعمل."

‏ زيدان :"والدي كان يقول لي دائماً العمل العمل العمل وأترك الثرثره لهم."

‏ زيدان :"إشبيلية؟ إنه فريق مختلف ومتميز. إنه فريق سينافس. إنهم جيدون وقد أظهروا ذلك. إنهم يقاتلون للفوز بالدوري ونحن نعرف المباراة التي نريد القيام بها إذا أردنا الفوز."

‏هازارد؟
 زيدان :"إنه يعرف ما عليه فعله. لقد تحدثت معه للاهتمام برد الفعل. في النهاية حدث هذا والآن علينا التركيز على كرة القدم ، وهو أهم شيء في الموسم.. لقد كان قلقاً بشأن ذلك اليوم. لقد أدى بشكل جيد وهازارد لاعب مدريد وسيظل كذلك."
 زيدان :" الهزائم والانتصارات؟ أحاول القيام بعملي بشغفي واللاعبين وهذا كل ما في الأمر. أنا مسؤول عندما نفوز ونخسر. ما يريده اللاعبون هو الفوز. نفعل ذلك في كل مباراة حتى لو في بعض الأحيان لا نستطيع."

نهاية المؤتمر