آخر الأخبار
عاجل

بعد احرازه لهدفين في مرمى باريس سان جيرمان العالم يصفق لمحرز ...

بعد احرازه لهدفين في مرمى باريس سان جيرمان العالم يصفق لمحرز ...
الشريط الإخباري :  
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بردود أفعال وتعليقات إيجابية، على أداء العالمي رياض محرز في مباراة فريقه مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان، التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "الاتحاد”، وانتهت بفوز أصحاب الأرض بثنائية قائد المنتخب الجزائري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكما سلطت وسائل الإعلام العالمية الضوء على تألق محارب الصحراء وأرقامه القياسية، أيضا، تسابق المشاهير ونشطاء "السوشيال ميديا”، في مدح رياض والإشادة بتأثيره الكبير في وصول فريقه السماوي إلى المباراة النهائية للكأس ذات الأذنين للمرة الأولى في تاريخه، ووضح ذلك بسيطرة صورة واسم محرز على صفحات المتابعين عبر "تويتر” و”فيسبوك” في الساعات التي أعقبت المباراة.

واحد من أكثر المنشورات التي أثارت إعجاب المتابعين، ما كتبه حساب يحمل اسم "فوتبول فيانيز” عبر منصة "تويتر”، جاء فيه: "رياض محرز في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم: نصف النهائي .. 3 أهداف، ربع النهائي .. هدف وتمريرة حاسمة، فعل كل ذلك وهو صائم”.

أما صاحب حساب يدعى "إم سي إف سي”، فبعث رسالة بين السطور للمدرب بيب غوارديولا، بوضع صورتين واحدة لرياض وهو يحتفل بهدف تأمين الترشح للنهائي وأخرى لرحيم سترلينغ وهو يتفنن في إهدار فرصة سهلة، وعلق قائلا: "عندما لا تبدأ بمحرز وعندما تبدأ بمحرز”، فيما كتب حساب باسم "إف سي بي سينتشري”: "أفطر محرز اليوم بتناول دفاع باريس سان جيرمان حيا”.

وآخر يدعى "كلاسي كيميتش”، سخر من خروج باريس سان جيرمان ومعاناة نيمار في المواجهات المباشرة مع محرز، بوضع صورة قديمة لمدافع برشلونة السابق وولفرهامبتون الحالي نيلسون سيميدو وهو في وضع لا يحسد عليه أمام ألفونسو ديفيز في مباراة الثمانية، وعلق عليها: "محرز ضد نيمار اليوم”، بينما أطلق "هيدرسكس”، العنان لنفسه قائلا: "محرز أفضل بكثير من نيمار.. تجادل مع أسلافك”.

وعلى الصعيد العربي، لم يفوت أيقونة الكوميديا محمد هنيدي فرصة "تريند” محرز، موجها رسالة ساخرة لأغلى لاعب في العالم بعد احتكاكه بقائد أبطال أفريقيا، وعلق قائلا: "كان لازم تعصبه يا نجم”، مع ربط لصفحة الدولي البرازيلي وصورته في المنشور، وسبقه بمنشور آخر في حب وتهنئة رياض بإنجازه الكبير، كتب فيه عبر حسابه على "فيسبوك”: "محرز يهدف ويحرز، أيه هذا والله نفس المعنى، ربنا يحميك يا ابني”.

هذه لمحة بسيطة من تفاعل "السوشيال ميديا” مع سحر وإبداع رياض محرز في ليلة قيادة مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.
القدس العربي