آخر الأخبار
عاجل

أنباء سارة وأخرى كئيبة لزيدان قبل قمة تشيلسي

أنباء سارة وأخرى كئيبة لزيدان قبل قمة تشيلسي
الشريط الإخباري :  
تلقى المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، أنباء سارة وأخرى مُحبطة في أول مران جماعي، استعدادا لقمة منتصف الأسبوع، التي سيحل خلالها الميرينغي ضيفا على ملعب "ستامفورد بريدج” لمواجهة صاحب الأرض تشيلسي لتحديد هوية المتأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

من جانبها، أشارت صحيفة "ماركا” إلى صعوبة مشاركة المدافع الأساسي رافاييل فاران في اشتباك الأربعاء، وذلك بداعي الانتكاسة التي تعرض لها أثناء مشاركته في سهرة السبت أمام أوساسونا، التي حسمها الفريق الملكي بهدفين نظيفين في حملة الدفاع عن لقب الليغا.

واضطر زيزو لاستبدال مواطنه بالإسباني ناتشو بين شوطي مباراة السبت، منها لتوفير مجهود بطل العالم للقمة الأوروبية، ومنها أيضا لتفادي تفاقم إصابته المفاجئة التي ألمت به على مستوى الساق اليمنى، إلا أنه استفاق الأحد على أنباء سلبية، تُفيد بأن صاحب الـ28 عاما، قد يغيب عن لقاء تشيلسي، إذا أظهرت نتائج التصوير بالرنين المغناطيسي غدا، أنه يعاني من إصابة تعيقه عن اللعب، وفقا لنفس المصدر.

أما الأنباء السارة، فتكمن في عودة ثنائي الدفاع سيرخيو راموس وفيرلاند ميندي للتدريب بالكرة وبدونها، لتتضاعف فرص الاثنين في اللحاق بالرحلة المسافرة إلى عاصمة الضباب، وهو ما سيتم التأكد منه مساء الإثنين، بعد تجاوز الاختبار الطبي والبدني الأخير قبل الاستقرار على القائمة النهائية للمباراة.

وأوضح التقرير، أن زيدان ينتظر كذلك عودة الشاب الأوروغوياني فيدريكو فالفيردي، بعد تعافيه من فيروس كورونا، لكنه سينتظر نتيجة مسحة الإثنين، التي ستحدد مشاركته في مباراة الأربعاء من عدمها، في المقابل، سيستمر غياب داني كاربخال ولوكاس فاسكيز، وذلك بداعي الإصابة.

وسيطير ريال مدريد إلى لندن، رافعا شعار "لا بديل عن الفوز”، لتعويض نتيجة مباراة الذهاب التي استضافها ملعب "ألفريدو دي ستيفانو” مساء الثلاثاء الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف للكل، أو على أقل تقدير، سيحتاج للخروج بتعادل أكبر من 1-1، لضمان بطاقة الترشح إلى نهائي "أتاتورك الأولمبي” بأفضلية قاعدة احتساب الهدف خارج القواعد باثنين، أما أي نتيجة أخرى، فسوف تصب في مصلحة ممثل البريميرليغ.
القدس العربي