آخر الأخبار
عاجل

بريطاني يتزوج واحدة من أكثر النساء سمنة في العالم ليعتني بها

بريطاني يتزوج واحدة من أكثر النساء سمنة في العالم ليعتني بها
الشريط الإخباري :  
قرر رجل بريطاني أن يخوض تجربة زواج فريدة من نوعها؛ إذ قرر سيمون جونسون ترك بلده لينتقل إلى ولاية أريزونا الأمريكية، ليتزوج حبيبته ليعتني بها؛ اذ إنها من بين أكثر النساء سمنة في العالم، وفقاً لما نشرته وسائل إعلام أجنبية.

سيمون تزوج حبيبته دون أن يكترث لوزنها الزائد أو يفكر بصعوبة الحياة بينهما وهو الآن يقضي أيامه في رعاية زوجته شانون لوري، التي يبلغ وزنها 330 كلغ، ما يجعلها غير قادرة حتى على التحرك.

بريطاني أكثر نساء العالم سمنة
بريطاني يكرّس حياته للاعتناء بزوجته التي تعاني سمنة مفرطة/مواقع التواصل
سيمون قال إنه سعيد جداً بخدمة زوجته، مشيراً إلى أنها تحتاج إلى المساعدة في كل أمر تقوم به قائلاً: "لا يمكنها القيام بالأمور البسيطة لذلك أهتم بها". كما أكّد جونسون أنّ في البداية كان الأمر معقداً ولم يكن سهلاً لكنه الآن تكيّف معه.

سيمون تحدث عن انطباعه الأول عندما قابل حبيبته شانون قائلاً إنها امرأة جميلة، وأكثر ما أثار إعجابه بها هو ابتسامتها ولم يفكر قط في الاستغناء عنها.

أكثر نساء العالم سمنة بريطاني
السيدة الأمريكية شانون/مواقع التواصل
شانون تحاول تغيير حياتها: "أنا أكره حياتي لأنني لم أعد أعيش، حجمي أكبر من أن أفعل أيّ شيء، لذا عالمي كلّه هو السرير فحسب".

وعاشت شانون حياة مضطربة متنقلة بين أقاربها بسبب مشاكل بين والدها ووالدتها إلا أن تطلقا وانتقلت بعدها للعيش مع زوجة أبيها التي اعتنت بها وهي في الخامسة من عمرها.

بريطاني سمنة أكثر نساء العالم سمنة
البريطاني سيمون رفقة زوجته شانون/مواقع التواصل
إلا أن ذلك لم يدم طويلاً؛ حيث انفصل والدها عن زوجته وهي في سنّ الحادية عشرة، لتعود إلى حالتها النفسية الصعبة التي كانت عليها قبل ذلك، وهذه الحياة العصيبة كان لها دور في زيادة وزنها بشكل هائل.