آخر الأخبار
عاجل

مخرج مسلسل «الطاووس» يعلق على تناوله قضية اغتصاب في فندق شهير

مخرج مسلسل «الطاووس» يعلق على تناوله قضية اغتصاب في فندق شهير
الشريط الإخباري :  
نفى مخرج مسلسل «الطاووس» رؤوف عبدالعزيز، صحة ما تردد عن إسقاط المسلسل على قضية شهيرة في أحد الفنادق، موضحا أن هذا غير صحيح.
وأضاف في مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحافي سيد علي مقدم برنامج «حضرة المواطن» المذاع على فضائية «الحدث اليوم» أن المسلسل يتناول كافة قضايا المجتمع ومنها التحرش والاغتصاب والعنف ضد المرأة.
وأوضح أن هذه القضايا ليست بجديدة في الدراما المصرية، لافتا أن المسلسل يناقش أيضا تغلغل السوشيال ميديا في المجتمع المصري.
وكان طارق العوضي، محامي النقض ووكيل الفنانة نهى العمروسي وابنتها نازلي مصطفى، قد تقدم ببلاغ للنائب العام والمجلس الأعلى للإعلام ونقابة المهن السينمائية ضد الجهة المنتجة لمسلسل «الطاووس» بسبب استخدام صورة واسم موكلته «نازلي» والقضية التي كانت طرفا فيها، للدعاية للمسلسل، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2021.
واتهم المحامي صناع العمل باستخدام اسم قضية الفيرمونت كدعاية رخيصة ومؤثمة قانونا لهذا المسلسل حسب وصفه. وتابع في بيان له: «خاصة وأن النيابة العامة قد حذرت مرارا وتكرارا من تناول هذه القضية، حيث أنها ما زالت في مرحلة التحقيقات ومن شأن ذلك التأثير على مجراها. كما أن موكلتنا نازلي مصطفى كريم ليست هي فتاة الفيرمونت المجني عليها في القضية».
والمسلسل سيناريو وحوار كريم الديلي، وأشرف على الكتابة محمد ناير، ومونتاج أحمد حلمي، ويشارك في بطولته جمال سليمان وسميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، هبة عبدالغني، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، إخراج رؤوف عبدالعزيز.
ويعرض عبر شاشة قناة «النهار» ضمن المارثون الرمضاني وقناة «أي تي سي».