آخر الأخبار
عاجل

يارا تتألق في حفل افتراضيّ وتحبس أنفاس المتابعين

يارا تتألق في حفل افتراضيّ وتحبس أنفاس المتابعين
الشريط الإخباري :  

بيروت- "القدس العربي”: تألقت النجمة اللبنانية يارا في حفل افتراضي استثنائي أطّلت به حصرياً ومباشرة على الجمهور المتعطش لإطلالتها الساحرة والمميّزة وذلك عبر "أنغامي” المنصة الموسيقية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تعاونت مع ماستركارد لتنظيم هذا الحفل بالتعاون مع "سبوت لايف”.

واستطاعت يارا بصوتها الشجي وسحرها وحضورها أن تحبس أنفاس الجمهور "عن بعد”، حيث تسمروا عبر منصة "أنغامي” لمتابعتها من سائر أنحاء الوطن العربي وبلاد الانتشار، مستمتعين بباقة الأغاني القديمة والجديدة التي قدّمتها وأبرزها "معذبني الهوى”، التي افتتحت بها الحفل، ثمّ غنّت "صدفة”، "غير الناس”، "إنت مني”، "ما يهمك”، "عايش بعيوني” وسواها من ألمع الأغنيات التي أحبها وعشقها جمهورها العريض في سائر أنحاء الوطن العربي”.

وبالمناسبة حيّت يارا جمهورها وأبدت اعتزازها بالمشاركة بهذه التجربة الفريدة مع أنغامي بقولها: "جميل جدًا في هذه الفترة التي أبعدتنا فيها الظروف عن جمهورنا، أن تكون أنغامي، برعاية ماستركارد وبالتعاون مع Spotlight Live، المنصة التي تختصر المسافات بيننا وبينهم. أنا فخورة بمشاركتي في هكذا تجربة فريدة ومتطوّرة وأولى من نوعها على أنغامي. غنّيت من كل قلبي، كما لو أنّ المشاهدين كانوا أمام عينيّ”.

وتجدر الإشارة إلى أنّ أنغامي كانت قد أطلقت مؤخرًا خاصية الحفلات المباشرة والتي تسعى إلى تشكيل صلة وصل بين الفنانين ومحبّيهم في زمنٍ قلّت فيه الحفلات الموسيقيّة الحيّة، وعبّرت عن سرورها باستضافة حفل يارا، وذلك على لسان شكري خير الله، مسؤول تطوير الأعمال في أنغامي، الذي أكد أن يارا تحظى بشعبية كبيرة حول العالم العربي ما انعكس إيجابًا على هذا الحفل المميّز الذي استضافته أنغامي.