آخر الأخبار

هل يعود شفيع للدوري الأردني؟

هل يعود شفيع للدوري الأردني
الشريط الإخباري :  
أعلن نادي الفيحاء السعودي عن عدم التوصل لاتفاق مع حارس مرمى منتخب الأردن عامر شفيع، يقضي بتمديد عقده الذي ينتهي مع نهاية الشهر الجاري.
ووفقاً لذلك، فمن المتوقع أن يعود عامر شفيع إلى عمان بعد انتهاء مدة عقده، لكن لن يسمح له بالانتقال إلى أي فريق أردني خلال مرحلة ذهاب بطولة الدوري المحلي التي ستستأنف في 3 أغسطس/ أب المقبل، بحسب موقع كورة.
ولن يتأثر شفيع كثيراً في حال فقد فرصة اللعب مع الفرق الأردنية، حيث سيكون بإمكانه التدرب بشكل فردي في العاصمة عمان لمدة شهر، وإلى حين موعد تجمع منتخب النشامى الذي سيبدأ في سبتمبر/ أيلول المقبل.
وتواجد شفيع الشهر الماضي في الأردن بعد توقف النشاطات الرياضية بسبب كورونا ودخل الحجر الصحي في أحد الفنادق، قبل أن يعود قبل أسبوعين للسعودية للالتحاق بتدريبات الفيحاء.
ويعتبر شفيع أحد الأعمدة الرئيسة بصفوف منتخب الأردن الذي يعول عليه كثيراً في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
وكان شفيع "37 عاماً"، قد اقتحم مؤخراً قائمة العشرة الأول كأكثر اللاعبين تمثيلاً لمنتخباتهم بحسب تصنيف الاتحاد الدولي "فيفا" حيث يحتل المركز التاسع برصيد "168" مباراة دولية.
وبدأ شفيع مسيرته الكروية مع فريق اليرموك، وسطع نجمه مع منتخب الأردن بعهد المرحوم محمود الجوهري، ولعب محلياً لفريق الفيصلي والوحدات وشباب الأردن وخاض تجربة احترافية قصيرة مع الإسماعيلي المصري.