آخر الأخبار

مسيرات أخوانية في عمان لتغطية مشاريع "حماس" .. والتفاهمات مستمرة لتمرير صفقة القرن والدولة المقزمة في غزة ..

مسيرات أخوانية في عمان لتغطية مشاريع حماس  والتفاهمات مستمرة لتمرير صفقة القرن والدولة المقزمة في غزة
الشريط الإخباري :  
كتب الناشط السياسي الفتحاوي بلال حمدان معلقا على مسيرة الاخوان المسلمين في عمان ما هي الا وسيلة للتغطية على ما يحصل في غزة من موافقات سرية لتطبيق صفقة القرن لجناحهم الثاني "حماس" وجعل قطاع غزة نواة لدولة فلسطين مقزمة على عكس المسيرة السياسية الشرعية الفلسطينية التي رفضت صفقة العار واملاءاتها . 

وقال حمدان في رسالة خص بها الشريط الأخبار ان اخوان الأردن يتظاهرون ضد التطبيع وضد صفقة الغاز واتفاقية وادي عربة ويتجاهلون ما يحصل من تفاهمات حمساوية إسرائيلية قطرية مصرية برعاية أمريكية بخصوص انشاء الميناء العائم والمستشفى الأمريكي والهدنة الطويلة الأمد والزيارات المكوكية لقيادات حماس للقاهرة وغيرها والتي تتحدث عن تنسيق واضح لتمرير صفقة القرن الملعونة. 

وهذا ما جاء على لسان بلال حمدان في رسالتة


((المسيرة المستنكرة للإخوان المسلمين ظهر اليوم في عمان رفضا لصفقة القرن هي محاولة سخيفة منهم لرد الاتهامات الموجهة لهم ولجناحهم الفلسطيني حماس بتنفيذ بنود صفقة القرن ...
وهي ليست أكثر من تطبيق لمبدأ " الهجوم خير وسيلة للدفاع "
تظاهراتهم...وصوتهم العالي ...والتستر خلف قال الله...وقال الرسول...لم يعد يجدي لحرف البوصلة...ولتغطية انحرافهم الوطني والأخلاقي بشراكتهم للصهاينة والامريكان بتنفيذ صفقة العار...
ومستشفى الصهاينة الميداني ...في غلاف غزة...وما يجهز له الان من ميناء عائم تحت السيادة الأمنية للكيان...خير دليل على ذلك خاصة أنها جزء من " تفاهمات " بين جماعة المرشد وكيان الاغتصاب ....وكلها تكرس ما تسعى له صفقة ترامب القرن " دويلة فلسطينية في قطاع غزة " 
واليوم تسعى قيادة عصاباتهم في غزة وبعد ترويض ما تبقى من جهاد اسلامي بعد الإقصاء المسكوت عنه للدكتور رمضان شلح وإختفاءه من المشهد تماما ..لصفقة تفاهمات مع كيان الاغتصاب طويلة الأمد بوساطة مصرية وتمويل قطري وبالشراكة الكاملة مع زياد نخالة الذي احضر اصلا لهذا الأمر...
مسيرة الإخوان المسلمين في الأردن ظهر اليوم...هي متابعة لدورهم التاريخي بتضليل الجماهير الأردنية والفلسطينية في الاردن ...وتحريضهم باتجاه أخر تماما ...وبتزيف الحقائق لنشر اكاذيبهم وتحميل الآخر مسؤولية جرائمهم.
تظاهرة الإخوان المسلمين اليوم تلقي على كاهلنا مسؤوليات جديدة في الاردن بضرورة التواصل المباشر مع الجماهير والعمل الدؤوب لفضح مشروع خيانة جماعة المرشد وسعيهم الحثيث لقتل ودفن مشروع شعبنا الوطني بالتحرير والعودة)) .

بلال حمدان - الاردن