آخر الأخبار
عاجل

مستشفى الكندي وجهتك الذكية للعلاج الطبي

مستشفى الكندي وجهتك الذكية للعلاج الطبي
الشريط الإخباري :  


تعتبر الأردن من الدول التي تستطيع بها الحصول على الاستشفاء العلاجي حيث يعتبر بوابة الشرق الأوسط للسياحة العلاجية ومن أكثر دول العالم جذباً للإستثمارات الطبية والمنتجعات الإستشفائية ويعود ذلك إلى الطبيعة الخلابة المتوفرة في الأردن بكافة مواردها العلاجية بدءاً بالمياه الحارة الغنية بالمعادن مرورا بالوحل البركاني والطقس المعتدل وانتهاءً بالمناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة الى العديد من المستشفيات المتميزة والأطباء البارعين والذين أكسبوا الاردن مكانة معروفة في كافة أنحاء العالم

هنالك العديد من المواقع السياحية الغنية بالمياه المشبعة بالمعادن والوحل البركاني، واللتان تجعلان منها منتجعات استشفائية يرتادها العديد من الأشخاص. 
وحمامات معين مشهورة بمنتجعاتها وعياداتها الطبيعية التي توفر العلاج للمرضى الذين يعانون من الأمراض الجلدية وأمراض الدورة الدموية والعظام والمفاصل والظهر والآلام العضلية، حيث توفر العيادات في تلك المنطقة أيضا نشاطات التدريب الجسماني بالإضافة الى الحمة الأردنية وحمامات عفرا
عمان مدينة أنيقة  ونظيفة إنها عاصمة الأردن وقلبه النابض تنتشر فيها المراكز التجارية الضخمة والتي تضم أرقى الماركات العالمية ومراكز الترفيه العائلي والمطاعم في مكان واحد.
وفي أحد مناطقها الحيوية وتحديداً منطقة جبل الحسين تقع مستشفى الكندي بمبناها المميز  
حيث يمتلك توليفة كبيرة من الأطباء الخبراء ومجموعة كبيرة من التخصصات الطبية والتي تدفع بالسياح الى القدوم اليها دون تردد..

يتم إختيار مستشفى الكندي كمقصد للعلاج لعدد من الأسباب منها على سبيل المثال.
•        توفر الكوادر المؤهلة تأهيلاً عالياً في تخصصات الطب والتمريض والصيدلة .
•        تنافسية التكاليف العلاجية .
•        عدم وجود فترة إنتظار  .
•        جودة الخدمات الطبية 
•        وجود أنظمة التأمين الصحي المضمونة والفعالة .
•        حصولها على الإعتمادية الدولية .
•        توفر الأجهزة والمعدات الطبية المتطورة من مراكز الأشعة والمختبرات .
•        ومما يعزز مكانتها في مجال الرعاية الصحية والطبية أيضاً حصولها  على شهادات الجودة العالمية وشهادات الإعتمادية الدولية والمحلية مما يساعد المريض على الإطمئنان إلى نوعية وسلامة الخدمة العلاجية التي يتلقاها .

كما يمتاز  بوجود الكوادر البشرية المؤهلة في مختلف الإختصاصات والتي تشمل جراحات السمنة ، طب الأطفال ، طب وجراحة القلب ، طب وجراحة الدماغ والأعصاب ، طب وجراحة العظام والمفاصل ، جراحة التجميل ، وعلاج أمراض العقم والخصوبة وغيرها من التخصصات الطبية .

وأيضاً يتميز بتحقيقه للعديد من الإنجازات الطبية وبسمعته الجيدة وتقديمه خدمات علاجية متميزة بأسعار منافسة الى جانب توفر الكوادر الطبية والتمريضية الأردنية المؤهلة تأهيلاً عالياً والملتزمة بتقديم أجود الخدمات الطبية والفندقية للمرضى وكذلك توفر أحدث الأجهزة والتكنولوجيا الطبية مما أدى إلى انعدام قوائم الإنتظار وتمكين المرضى من الحصول على الخدمات التشخيصية والعلاجية في أقصر وقت ممكن والذي يعتبر من النقاط المهمة للمرضى العرب والأجانب مع تطبيق معايير الجودة الدولية والوطنية.
ان الأجواء الملكية والخدمات الفندقيه أيضاً من أهم المزايا التي قد تحصل عليها منذ وصولك وحتى مغادرتك وستبقى دائماً الوجهة الطبية الأفضل لديكم .