آخر الأخبار

مخططات شيطانية للمكحوش "محمد دحلان" للسيطرة على مصانع المواد الغذائية في الاردن .. فهل تتنبه الأجهزة له وتوقفه عند حدوده ..؟؟

مخططات شيطانية للمكحوش محمد دحلان للسيطرة على مصانع المواد الغذائية في الاردن  فهل تتنبه الأجهزة له وتوقفه عند حدوده
الشريط الإخباري :  
خاص
تواردت انباء شبه مؤكدة تفيد بأن القيادي الفلسطيني "المكحوش" من السلطة الفلسطينية وحركة فتح محمد دحلان بدأت اصابعه تعيد نشاطها في الاردن وعبر استهداف شراء عدد من مصانع المواد الغذائية وذلك للسيطرة عليها وتوريدها إلى دول خليجية تعاني الان النقص الحاد في منتجاتها نتيجة أزمة كورونا. 

المعلومات تؤكد ان ازلام المخلوع دحلان بدأت بالفعل تفاوضا رسميا مع عدد من إدارات الشركات وأولها مع إحدى المصانع التي تنتج  اللحوم والدواجن، والخضار، البيتزا، الأسماك، المعكرونة، البسكويت، الحلويات والمعجنات المجمدة وهي في مراحلها الأخيرة للسيطرة على هذا المصنع وإنتاجه.

عين دحلان ومعاونيه وضعت تحت مجهرها أيضا شركة البان يملكها عدد من الأشقاء السعوديين والتي آلت لهم بعد مخالصة مع شركائهم الأردنيين قبل سنوات وتنتج مصانعها المواد الغذائية والالبان والعصائر واضف إلى ذلك استهداف رجال دحلان مصانع غذائية كبيرة أخرى نحجم عن نشر أسمائها حفاظآ على سمعتها وتاريخها ويحاولون جاهدين وبأغراء بالاموال والدولارات الملوثة تنفيذ أهدافهم  .

المغزى من تقريرنا هو تنبيه الأجهزة لما يخطط له محمد دحلان وشياطين في السيطرة على قطاع الغذاء في الاردن وتوجيه بوصولته التصديرية إلى الخارج والى الخليج بالتحديد مع يقيننا بأن المدعو محمد معروف لدى الاجهزة ومعرف لديها ارتباطاته وخطوطه المشبوهة فالحذر من أساليبه المرفوعة بالنصب والمجرورة بالذل والمهانة والتي تعرفها تركيا وليبيا واليمن ونحن في الاردن كان لنا معه جولات وجولات وكان رجال الحق له بالمرصاد فيها عندما تم وضع حدا له وسحب جنسيته الأردنية ومنعه من الدخول لحدود وأراضي المملكة الأردنية الهاشمية.