آخر الأخبار
عاجل

محافظة الزرقاء : تحويل (5) اشخاص للحجر المنزلي ومخالفة (3) منشآت و (8) مقاهي (31) شخص

محافظة الزرقاء  تحويل 5 اشخاص للحجر المنزلي ومخالفة 3 منشآت و 8 مقاهي 31 شخص
الشريط الإخباري :  

خاص

قام محافظ الزرقاء حجازي عساف بتحويل خمس اشخاص خالفوا الحجر المنزلي إلى المستشفى الميداني تمهيدا لتحويلها للقضاء بعد انتهاء مدة الحجر كما وقامت الأجهزة الرقابية في المحافظة بمخالفة 3 منشآت لعدم التزام العاملين فيها بالتباعد الجسدي وارتداء الكمامة وتم ضبط 8 مقاهي مخالفة بأوامر الدفاع وتقديم الأرجيلة مخالفة 31 شخص من خلال اللجان الأمنية العاملة في المحافظة لعدم الالتزام بارتداء الكمامات.

ويذكر ان محافظ الزرقاء العساف يتابع بنفسه كامل الإجراءات الإدارية والمخالفات التي تصدر بحق المتجاوزين على أوامر الدفاع حيث تتخذ قرارات صارمة غير قابلة للتغيير بتدخل واسطات او أصحاب نفوذ وتتم محاسبة كل من يخالف التعليمات الوقائية الصحية للأفراد والمنشآت حسب النظام والقانون والذي يطبق حرفيا على الجميع.

العساف من رموز وزارة الداخلية ويتمتع بخيرة عالية بحكم سنوات عمله والقضايا التي تعامل معها خلال وظيفته اكسبته حكمة وقرار صائب بالاضافة الى الكاريزما الخاصة التي تجسد شخصية هذا الرجل بحسن استقباله لكافة المراجعين والمسؤولين والنواب والجسم الصحفي كما أن عمله يحظى بالاحترام بالاواسط الزرقاوية فليس هناك مجاملة بالقانون ولا تعدي على هيبة الدولة والكل لديه سواسية كأسنان المشط.

برافو للمحافظ الذي يحافظ على خط سير الدولة وهيبتها ووقارها كما يحافظ على حقوق العباد وارواحهم وممتلكاتهم من خلال قراراته الصائبة والتنفيذ الحرفي لها... برافو حجازي عساف وفريق العمل في محافظة المليون ونصف نسمة.