آخر الأخبار

ليث الكردي يكتب من كندا .. السعايدة يشتري ذمم بعض صحفيي "الرأي" وعينه على الأنتخابات ..!!

ليث الكردي يكتب من كندا  السعايدة يشتري ذمم بعض صحفيي الرأي وعينه على الأنتخابات
الشريط الإخباري :  

غرد الناشط السياسي والاعلامي اللاجيء في كندا ليث الكردي على صفحته في شبكة التواصل الاجتماعي بأن نقيب الصحفيين الأردني راكان السعايدة يقوم بتوزيع الهبات والمكافآت على صحفيي الرأي (المنهكة ماديا اصلا وعليها حجز على أموالها المنقولة وغير المنقولة) وذلك من أجل كسب تأييدهم في انتخابات نقابة الصحفيين والتي من المزمع اجرائها في نيسان من العام القادم 2020 م.

ويذكر ان الكردي هاجر إلى كندا ومنح فيها اللجوء السياسي بعد أن رفعت عليه قضية على منشور له تناول فيه رئيس الديوان الملكي الحالي يوسف العيسوي وتم تغريمه وزملاء له مبلغ 13 الف دينار مما اضطره لمغادرة بلاده بعد أن فشلت كل الجهود بأتجاه العيسوي لاسقاط قضيته، هذا وكان الكردي قدم خدم وطنه ومليكه في سلك الدفاع المدني سنوات طويلة وتدرج فيها حتى وصل رتبة رائد وبعد تسريحه من الخدمة اخذ المسار الإعلامي واجتهد فيه وكان في كتاباته الجريئة يغضب الكثيرين . 
وهذا ما نشره الكردي على صفحته 
_________________________

(يشتري رئيس تحرير صحيفة الرأي راكان السعايدة ذمم الصحفيين أعضاء الهيئة العامة للنقابة من موظفي الرأي،  بتوجيه كتب شكر لهم ومكافأة مالية ١٠٠ دينار!!

السعايدة يقدم المكافآت وكتب الشكر لصحفيين نص كم كما يقول للحصول على أصواتهم في انتخابات النقابة التي ستكون في شهر ٤ المقبل على مبدأ طعمي الفم تستحي العين!!!)