آخر الأخبار

شركة بلدية الرصيفة لصاحبها اسامه حيمور وعائلته .. "صور و وثائق"

شركة بلدية الرصيفة لصاحبها اسامه حيمور وعائلته  صور و وثائق
الشريط الإخباري :  
خاص- كشفت وثائق حصلت عليها الشريط الاخباري عن تعيينات بـ"الجملة" تتم في بلدية الرصيفة، والموشحة بتوقيع رئيس البلدية اسامة حيمور.
 
اللافت في التعيينات التي جاءت تحت مسمى عمال وطن ان المذكورين في كتاب التعيين لا وجود لهم ضمن افراد عمال الوطن على ارض الواقع في اللواء الذي يعاني تردي واضح وسافر في الخدمات لجهة تراكم النفايات، مع ما يرافق ذلك من مناشدات على مدار الساعة لأهالي اللواء ممن يستجدون حيمور توفير عمال وطن !

التعيينات المشار اليها تجيئ كما يبدو من اسماء المعينين انها تتبع لنهج المحسوبية والاسترضاء، بدليل صلة القرابة التي تجمع المعينين مع حيمور، وهو الامر الذي اثار استهجان مسؤولي البلدية، بعد ان تسبب قرارات حيمور في احراج المجلس البلدي بتعييناته التي تحتكم الى "الاعتباطية" وخدمة العلقات الشخصية .

أهالي الرصيفة الذين ينتظرون عمال الوطن في احيائهم كمن ينتظر حبات المطر في موسم القحط، رد عليهم حيمور بتعيينات على الورق لكن في اطار هدر جديد لمقدرات البلدية المالية، والتي يعاني صندوقها عجزا مؤكدا خلافا لما يروج له حيمور من خلال تصريحاته لبعض الجهات الاعلامية المقربة منه والمحسوبة له وعليه، بحسب مصادر من داخل البلدية لـ الشريط الاخباري. !

يُشار الى انه تم خلال الايام الماضية تنظيم مسيرة في محيط مبنى البلدية في اللواء، لحراك المتعطلين عن العمل في الرصيفة، فيما اشاروا الى ان الغالبية منهم تقدموا بطلب وظائف كانت البلدية اعلنت عنها في وقت سابق، ليتبين لهم انها اعلانات وهمية بقصد الامتثال لشروط الاعلان عن الوظائف، لكن في حقيقة الامر يتكون الوظائف المعلن عنها تم التنسيب بها لصالح نهج المحسوبيات والمحاباة ، بالاشارة الى تورط "البعض" بتعيين اشقائهم واقربائهم والمحسوبين عليهم.