آخر الأخبار

إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة (طلابنا مسؤوليتنا .. وقفة مع الوطن) في الزرقاء

انطلاق المرحلة الأولى من مبادرة طلابنا مسؤوليتنا  وقفة مع الوطن يوم غد الخميس
الشريط الإخباري :  
خلص- جاءت كلمة جلالة الملك عبدالله الثاني الى أبنائه الطلبة في اول يوم من العام الدراسي الجديد لتؤكد ان التعليم أولوية رئيسية عند جلالته ؛ وقد جاءت رسالة جلالته لتشكل دافعاً قوياً لبدء عام دراسي فاعل و منتج و إنطلاقاً من مسؤولياتها الوطنية وشراكتها الفاعلة مع المجتمع المحلي فقد بادرت جامعة الزرقاء ومدارسها وبالشراكة مع المدارس الخاصة في محافظة الزرقاء ومجلس التطوير التربوي لاطلاق هذه المبادرة التي تجسد روح المسؤولية الوطنية من منطلق ان الجميع شركاء في تحمل المسؤولية الوطنية في ظل هذه الظروف الدقيقة .
تتمثل هذه المبادرة فيما يلي : 
تتولى مدارس ( القبس ) الواقعة في لواء الرصيفة لإستقبـــال طلبـــــــــة الثانوية العامة ( التوجيهي ) المسار الاكاديمي لمنطقة لواء الرصيفة للفترة المسائية  من الساعة الثالثة  بعد الظهر وحتى الساعة السادسة مساء للفرع العلمي ذكورا واناثا وللتواصل على هاتف رقم 0799800709.
تتولى مدارس ( العالم الرائع ) الواقعة في لواء الرصيفة لاستقبال طلبــــة الثانوية العامة ( التوجيهي ) المسار الاكاديمي لمنطقة لواء الرصيفة للفترة المسائية  من الساعة الثالثة بعد الظهر وحتى الساعة السادسة مساء للفرع الادبي ذكورا وللتواصل على هاتف رقم 0799909926.
تتولى مدارس ( همة بلا حدود ) الواقعة في لواء الرصيفة لاستقبال طلبــــة الثانوية العامة ( التوجيهي ) المسار الاكاديمي لمنطقة لواء الرصيفة للفترة المسائية  من الساعة الثالثة بعد الظهر وحتى الساعة السادسة مساء للفرع الادبي اناثا وللتواصل على هاتف رقم 0795757048.
تشمل هذه المرحلة الثانية للمبادرة تليها المرحلة الثالثة والتي تشمل مناطق اختصاص تربية الزرقاء الثانية وتعطي الاولوية لطلبة الثانوية العامة  ( التوجيهي ) خلال هذه المرحلة وبقية مناطق اختصاص تربية الزرقاء الاولى  .
يتم التوسع بالمبادرة من خلال الشراكة الحقيقة ما بين مدارس القطاع الخاص في محافظة الزرقاء لتشمل الطلبة في المراحل الاساسية .

تم تشكيل لجنة من قبل ادارة المبادرة بهدف التسهيل على الطلبة ومتابعة سير تنفيذ المبادرة المذكورة والتواصل مع المعنيين على هاتف جامعة الزرقاء رقم  (3821100/05) لجنة ادارة المبادرة في جامعة الزرقاء .
يبدا تنفذ هذه المباردة اعتبارا من صباح يوم الاثنين (16/9/2019) حسب البرنامج  المحدد من قبل لجنة المبادرة التي سيتم نشرها من خلال وسائل الاعلام والصحف المحلية .