آخر الأخبار

ألكويانو يقهر ريال مدريد بكأس الملك

ألكويانو يقهر ريال مدريد بكأس الملك
الشريط الإخباري :  

تمكنت أندية الدرجات الدُنيا في إسبانيا من صنع مفاجآت ثقيلة على أندية الليغا في بطولة كأس ملك إسبانيا خلال الموسم الحالي 2020-2021، وآخرها يوم أمس بإقصاء ريال مدريد على يد فريق ديبورتيفو ألكويانو، بالخسارة أمامه بنتيجة 2-1، ضمن دور 32، بعد أسابيع فقط من تأهل فريق كورونيا -الذي يواجه برشلونة الليلة- على حساب أتلتيكو مدريد في الدور التأهيلي الثاني.

وخسر ريال مدريد أمام ألكويانو بتواجد أبرز لاعبيه الأساسيين مثل فينيسيوس جونيور، كاسيميرو، الإسباني إيسكو، مارسيلو، فيدي فالفيردي ولوكاس فاسكيز.

مفاجآت بإحصائيات اللاعبين الذين أقصوا ريال مدريد

في الجهة الأخرى لم يكن ألكويانو بحاجة لهدافين أو مهاجمين يعانقون الشباك بشكلٍ مستمر للوصول إلى مرمى الحارس الأوكراني أندريه لونين الذي حمى عرين ريال مدريد بدلاً من البلجيكي تيبو كورتوا، ليتمكن اللاعبون القادمون من الخلف من الإطاحة بالفريق «الملكي» مبكراً من كأس الملك.

وسجل كل من خوسيه سولبيس وخوانان كاسانوفا هدفي ألكويانو في مرمى ريال مدريد، وبالعودة إلى أرقامهما في الموسم الحالي فإن زيارة الشباك تبدو صعبة عليهم.

سولبيس صاحب الهدف الأول في مرمى الريال سجل لأول مرة خلال الموسم الحالي بعدما خاض 7 مباريات في الدوري ومباراتين في كأس الملك، بينما وصل كاسانوفا إلى الهدف الثالث له في الموسم بعد تسجيله هدفاً واحداً في 9 مباريات في الدوري، ووصل لهدفه الثاني في المباراة الثالثة من الكأس.

ويلعب سولبيس في مركز قلب الدفاع ودخل بديلاً في مباراة الأمس بعد إخراج المهاجم جونا للانتقال إلى خطة 5-4-1، بينما لعب كاسانوفا أساسياً يوم أمس في مركز محور خط الوسط.