آخر الأخبار

أكوام نفايات مخيم حطين بين خدمة مدفوعة الثمن وغياب ضمير "حيمور " !!! "صور"

أكوام نفايات مخيم حطين بين خدمة مدفوعة الثمن وغياب ضمير  حيمور   صور
الشريط الإخباري :  
خاص- في الوقت الذي تتقاضى فيه بلدية الرصيفة بدل خدمات ونفايات في منحها التراخيص للمحال التجارية في مناطق اللواء، ترفع يدها بالكامل عن مطالب اهالي مخيم حطين بمنطقة المشيرفة التابعة اداريا وخدماتيا لمناطق اللواء.
وفي الوقت الذي اصبحت فيه اكوام النفايات عنوانا بارزا في مخيم حطين بلواء الرصيفة، وبحسب شكاوى متوالية للسكان هناك عن فشل جميع محاولاتهم في مخاطبة رئيس البلدية اسامة حيمور، فان جميع محاولاتهم باءت بالفشل وتنصل حيمور.

المضحك المبكي، وبحسب شكوى المواطنين هناك، ان جهود حيمور ازاء مطالبتهم بازالة اكوام النفايات المنتشرة بالاحياء وفي محيط المحال التجارية التي استحصل اصحابها على تراخيص موشحة بتوقيع جيمور نفسه، انه يقوم بالرد على شكواهم واسكاتهم ، بارسال بضعة عمال لدهن اطاريف الرصيف بـ "البويا" وسط اكوام النفايات ، كإثبات وجود لا اكثر !!

الشكوى التي نحتفظ بها ، ونتحفظ عن نشر  اسماء مرسليها حسب رغبة موقعيها الذين يخشون ردة فعل "حيمور" بسبب كشفهم لتردي واقع الخدمات، واساليب "الفهلوة" التي ينتهجها حيمور، بحسب وصفهم، أكدت ان حجة حيمور جاهزة بالرد عليهم من ان المخيم يتبع "الانروا"، متسائلين بدورهم ازاء "حجة حيمور"، اذا كان المخيم من صلاحيات الاونروا، فلماذا يمنحنا حيمور التراخيص ويتقاضى منا بدل خدمات ونفايات ؟؟ بل لماذا وافق على منحنا تراخيص في مواقع لا تتبع للبلدية وليست من اختصاصها كما يقول حيمور ، علما ان مطالب تحسين الخدمات وتوفير الحاويات والعمال والضاغطات في مخيم حطين المشيرفة هي مواقع تابعة لبلدية الرصيفة، فما الذي يمنع حيمور من حل المشكلة ؟؟

اللافت ان اكوام النفايات تتركز في محيط المنشآت والمحال التجارية التي احتصلت على تراخيص بلدية الرصيفة وليس من "الانروا"، حيث تتواجد بمدخل المخيم بمحيط المحال التجارية، وبجوار البنك الاسلامي، حيث تتسبب اكوام القمامة في خلق بيئة خصبة للفئران والجرذان والزواحف في مكرهة صحية مدفوعة الثمن وغياب الضمير لدى رئيس البلدية الذي تمت مخاطبته منذ عام بعشرات المطالبات ولا حياة لمن ينادي حيمور.. بحسب الشكوى.

تنويه : التقرير مفتوح لمزيد من الصور والشكاوى